الثلاثاء، ٢٧ نوفمبر ٢٠٠٧

جزء من محاكمة ضابط تلبانة

أقرب مكان من المنصة

من أماكن مختلفة
الصورة التالية كنت عند باب القاعة॥تخيل عدد الحضور





أتفقنا أنا وزملائي المحامين على حضور محاكمة ضابط تلبانة وما حدث هو

صورة لقاعة الدائرة الثانية جنايات المنصورة والتى كان بها محاكمة الضابط محمد معوض والتى كانت يوم الثلاثاء السابع والعشرين من نوفمبر الجلسة بدأت حوالي الساعة الحادية عشر وغادرت حوالى الساعة الثانية ظهرا لانشغالي


بعض الملاحظات احب ان اكتبها:


رئيس الهيئة رفض رفضا باتا باخراج الحضور او تقليل اعدادهم لجعل المحاكمة علنية لابعد حد


نصف سكان قرية تلبانة حضروا الجلسة وفي بعض الاحيان قاطعوا المرافعات


الضابط المتهم أظهر نفسه لرئيس الهيئة ثم توارى خلف جدار أبيض في قفص الحبس


قال لي أحد القادمون من تلبانة انه يتم تصوير المحاكمة كاملة ثم يتم عرضها على الدش المركزي في القرية।


مرافعة أ/ بهاء المحامي عن المتهم الأول ضربت الكثير من الأدلة في قرار الاتهام।


العاشرة مساءا والساعة سجلوا المحاكمة

حادثة وصحفي


بعد انتهاء المحامي الأول الاستاذ بهاء صفق بعض الحضور, فوجدت شابا يحادث آخر ويكتب في مسودته (أن الداخلية أتت ببعض الضباط والبلطجية المؤجرة للتصفيق) -الله أعلم من الصادقعلمت منه انه صحفي في جريدة يومية معارضة أحدث الصحف اليومية وشبه معروفة - ومش الدستور ولا المصري اليوم-


هناك تعليقان (٢):

غير معرف يقول...

وياترى .. بأي نهاية ستنتهي هذه المحاكمة ...!!؟؟؟
أحمد يونس

محمود الششتاوي يقول...

على العموم متقلقش ادخل عندي هاتلاقي تغطية الجلسة من اول ما بدات الى ان انتهت الى ان غتدر اهالي تلبانة المبنى كله واقاموو العزاء امام المجمع يعني مش هايفوتك حاجة

على فكرة الصحفي الي انت بتتكلم عليه ده انا عارفه :)